الرئيسية » منوعات » أول فيديو ل”دوك صمد” بعد خروجه من المغرب يوجه رسالة لاذعة للمغاربة

أول فيديو ل”دوك صمد” بعد خروجه من المغرب يوجه رسالة لاذعة للمغاربة

بعد الضجة التي أثارها الطبيب المعروف “عبد الصمد بن علة” المعروف بدوك صمد بسبب صورة له و هو معرض للإعتداء على مستوى العين وأرفق “دوك صمد” الصورة بتدوينة قال فيها: “لم ولن أستسلم، مغربي، حتى النخاع، أنا خارج الوطن لإراحة والتفكير مليا في مستقبلي المهني، كنموت على بلادي والتجربة هي أم النجاح”.

وأكد “دوك صمد” أنه تعرض للاعتداء داخل عيادته، وتهديد بالقتل، من طرف 4 أشخاص مجهولي الهوية، ما أجبره على السفر إلى خارج البلاد لإعادة ترتيب أوراقه والتفكير في مستقبله.

حينها خرجت مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي لتكذب الخبر و هناك من قال أنه ليس حتى بدكتور بل هو مجرد مدرب أو “كوتش” يدعي أنه دكتور نفسي و لهذا قامت الدولة بإغلاق العيادة الخاصة به مما ّأدى إلى اشتباك بين الطرفين و هو ما جعله يغادر البلاد.

لكن “دوك صمد” عاد بعد صمت طويل ليوضح ما وقع له و كذلك ليوجه رسالة لاذعة لجميع الناس الذين انتقدوه و كذبوه و لا يزالون يشتمونه مع أنه خرج من المغرب و لايريد أن يرجع لها نظرا لما وقع له من اضطهاد و عنف.

و أضاف أنه لن يعاود اللايفات التي كان يقوم بها بغية مساعدة الناس و تفقيههم في المسائل الطبية خاصة من لايستطيع استشارة الأطباء النفسانيين نظرا لغلاءها.

و قد أعطى “دوك صمد” رأيه بطريقة مباشرة بدون لغة خشب الأمر الذي لم يستصغه الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل. 

 

 

 

تحرير:ز.ل

تحقق أيضا

محسن تيزاف يخرج بأول توضيح حول قضية حجب أغنية المجرد الجديدة

خرج الفنان المغربي محسن تيزاف، عضو فرقة الفناير، بأول تصريح يخص قضية حجب أغنية سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *