الرئيسية » موضة » استعدي للبحر مع مشروبات ديتوكس لجسم رشيق

استعدي للبحر مع مشروبات ديتوكس لجسم رشيق

ديتوكس عُرف منذ زمن على أنه من أهم الخطوات الشائعة التي تفيد في تخفيف الوزن، إلا أنه ليس فقط يساعدك على تخفيف الوزن، فهو ذو مذاق رائع وشهي، ويعمل على تزويد الجسم بالكمية الكافية من السوائل التي يحتاجها. إضافةً إلى كونه يخلص الجسم من السموم ويعطيه القوة والنشاط والرشاقة.

تابعي هذا المقال كي تتعرفي على طريقة تحضير مشروبات الديتوكس الصحية، التي تلعب دورًا فعّال في تنقية الجسم من السموم المتراكمة نتيجة للعمليات الحيوية والتي يمكنكِ تحضيرها بسهولة باستخدام العديد من المكونات الطبيعية والبسيطة في منزل.

ديتوكس الليمون والخيار

امزجي في 8 أكواب من الماء خيارة واحدة مقطّعة مع ليمونة واحدة مقطّعة أيضاً، و10 أوراق من النعناع. مزجي المكوّنات كلها وضعيها في البراد طيلة المساء، حتى اليوم التالي، ومن ثم تناوليه على دفعات خلال النهار.

ديتوكس التفاح والقرفة

امزجي ليترًا ونصف الليتر من الماء مع تفاحة مقطّعة إلى شرائح رقيقة بالإضافة إلى عود القرفة. ضعي معها بعض القطع من الثلج واتركيها في الثلاجة لمدة ساعة قبل تناولها طيلة النهار.

ديتوكس التفاح والليمون

امزجي ملعقتين من خل التفاح مع نصف تفاحة متوسّطة مقطعة مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من شاي القرفة في ليتر من الماء. مزجي كل هذه المكوّنات من دون التفاح بواسطة الخلاط الكهربائي، ومن ثم ضعي معه شرائح التفاح واشربي الشراب.

تحقق أيضا

استوحي من اطلالات النجمات بالقفطان المغربي لأعراس صيف 2018

[cincopa AMIA3SuylxjU]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *