الرئيسية » Article » موسيقى » بالفيديو: زينة الداودية “عالم الفن ولا بحال الحمام و الفنانات هما الكسالات”

بالفيديو: زينة الداودية “عالم الفن ولا بحال الحمام و الفنانات هما الكسالات”

في حوار جريء أجرته المغنية المغربية “زينة الداودية” مع الإعلامية “شهرزاد عكرود” خلال استضافتها ضمن برنامج “Face à Face”، كشفت العديد من الحقائق.

و من بين النقط التي تطرقت إليها هي أن ميدان الفن أصبح مليئ بالنفاق و الكذب، و هذا ما كشف لها بعد إصدار أغنيتها “عطيني صاكي” التي لاقت العديد من الإنتقادات خصوصا من بعض الفنانين الذين جرحوها في الكثير من اللقاءات و لكنهم بالمقابل كانوا يقابلونها بالحب و الإحترام و هي التي كانت تنتظر منهم النصيحة بدلا من الفضيحة أمام العلن.

كما صرحت أنها عاشت في الشارع لمدة تلاث سنوات عندما كانت طفلة لم يتجاوز عمرها 13 سنة، بسبب حبها للغناء و رفض أبيها لذلك. و بالتالي تخلى عنها الكل باستثناء والدتها التي وقفت بجانبها و ساندتها و احتضنتها. كما أن هذه الفترة كانت من أصعب الفترات في حياتها حيث كشفت أن حياة الليل هي بمثابة غابة مليئة بالوحوش.

و في اعتراف صريح أنها لو عادت بها الحياة ورجعت صغيرة لما اختارت هذه الحياة، و اختارت أن تكون تلك الفتاة العادية بجانب والدها التي أعربت أنها تشتاق إليه و أن الحياة لم تترك لها الفرصة لتشبع من حنان أبيها.

و عن دورها كزوجة كشفت الداودية على أنها طلقت لعدم توافقها مع الشريك، أما ابنتها فهي بعيدة عن الفن و ليست لها إرادة بدخولها عالم الفن.

أما عن حالة الفن حاليا فقد أعربت عن غضبها مما أصبح يروج من إتهامات و سب و شتم و قذف بين الفنانات حيث قالت : ” و ليت كاندخل للإنستغرام و لا بحال شي حمام و الفنانات هما الكسالات و داكشي دون المستوى..خليوكم شوية مربيين”.

كما أضافت : “علاش هادشي كامل باش نبوزيو، لهلا يجيبوها هاد البوز كاع اللي غايجيبوها على الدل و قلة الحيا و قلة الأداب لهالا يجيبها هاد البوز” و ذلك في إشارة منها لجميع الفنانات اللاتي أصبحن يشتهرن بخلافاتهن و صراعاتهن أكثر من أعمالهن.

 

 

 

 

تحرير:ز.ل

شارك على

تحقق أيضا

“السلطان” تضع محمد رمضان في المقدمة بالمغرب

تمكنت أغنية “السلطان”، التي أصدرها الفنان المصري محمد رمضان، يوم السبت الماضي، من تصدر لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *