الرئيسية » السينما » بالفيديو: لبنى أبيضار تفقد أعصابها و ترفع صوتها في أحد البرامج

بالفيديو: لبنى أبيضار تفقد أعصابها و ترفع صوتها في أحد البرامج

حلت الممثلة المثيرة للجدل “لبنى أبيضار” ضيفة في برنامج “عندي ما يفيد” رفقة الممثل “مراد العشابي” و كعادتها لم تمر الحلقة مرور الكرام فقد أثارت الكثير من الأنتقادات و التعليقات على وسائل التواصل الإجتماعي.

و كما العادة سئلت عن فيلمها “الزين اللي فيك” حيث قالت أنها عرت على قضية يعيشها المجتمع المغربي، وأن الدور الذي أدته هو دور فتاة حقيقية عاشت ما عاشته بطلة القصة و أنها سكنت مع الفتاة مع العديد من فتيات الليل لكي تؤدي دورها ببراعة و بمحاكاة للحقيقة.

لكنها رغم كل الإنتقادات التي تلقتها فقد عرفت كيف تحولها من محاولتين للإنتحار و اكتئاب إلى جوائز عالمية و أعمال جديدة التي من بينها فيلم فرنسي فيه مشاهد ساخنة أخرى سوف تحضرها و تخرجها بنفسها بمعية المخرج لكنها لن تقوم بأداءها و تمثيلها لكن سوف تعوضها فتاة أخرى لأنها أصبحت ممثلة عالمية. و سوف تدافع عن هذا العمل أكثر من الزين اللي فيك.

أما عن الفنانات اللاتي تهجمن عليها بعد فضيحتها فقد قالت انهن فقط حسودات و غيورات من جمالها و أداءها و الشهرة التي وصلت لها بفضله.

ومن بينها “بشرى أهريش” التي غارت من نجاحاتها و عدد المهرجانات التي حضرتها في حين “لطيفة أحرار” هي صديقتها و تنصحها تساندها لهذا فليس كل الممثلات يهاجمنها.

و في أكثر لحظات الحلقة إثارة ، فقدت لبنى أعصابها حينما أراد العشابي بث بعض اللقطات المسربة من الفيلم حيث هاجمته و أخرجت كل أعصابها في المقدم لكي لا تداع هاته اللقطات التي قالت بأنها يجب أن تداع في السينما و ليس في التلفزة و أسكتت المقدم في أكثر من مرة لكي تعبر عن غضبها و استياءها. 

 

 

 

 

نحرير:ز.ل

 

شارك على

تحقق أيضا

لأول مرة.. فرح الفاسي تدخل عالم المسرح في تجربة عربية مشتركة

شرعت الممثلة المغربية فرح الفاسي في الاشتغال والتدريب على أول عمل مسرحي لها، يحمل عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *