الرئيسية » Uncategorized » ثناء مقابلة أجراها الثنائي “كيت ميديلتون” و”الأمير “ويليام” مع صحيفة
Unicorn background with rainbow mesh. Fantasy gradient backdrop with hologram. Vector illustration for poster, brochure, invitation, cover book, catalog.

ثناء مقابلة أجراها الثنائي “كيت ميديلتون” و”الأمير “ويليام” مع صحيفة

أثناء مقابلة أجراها الثنائي “كيت ميديلتون” و”الأمير “ويليام” مع صحيفة Mirror البريطانية،كشف الزوجان عن مكان التقائهما و عن النظرة الأولى التي جمعتهما.

أكد الثنائي أن مكان التقائهما الأول هو الجامعة حيث أنهما درسا معا.

و عند سؤالهما عن النظرة الأولى صعب على الامير ويليام تذكرها ،لكن الدوقة كيت أكدت أنها تتذكرها جيداً إذ إن وجهها احمرّ من كثرة الارتباك والانفعال.

حيث أقرت كيت ميدلتون أن وجهها كان يحمر وكانت تشعر بالخجل الشديد عند مقابلتها للامير ويليام وعند الاستماع إليه وهو يتحدث. وأشارت دوقة كمبريدج إلى أن “الامير وليام لم يكن يقضي فترة طويلة في الجامعة في البداية، كما أنه تغيب في الاسبوع الأول من الدراسة، لذلك استغرق الأمر بعض الوقت حتى نتعرف على بعضنا البعض، لكننا أصبحنا أصدقاء مقربين جداً خلال فترة وجيزة”.

وبالفعل، قبل أن يدخلا في علاقة غرامية، نشأت علاقة صداقة متينة بين الامير ويليام وكيت ميدلتون. وكانت قد ظهرت في تلك الفترة الكثير من الشائعات بشأن علاقتهما وأهمها أن كيت تضع ملصقاً للأمير ويليام على حائط غرفتها، إلا أنها سرعان ما دحضتها مؤكدةً أن الصورة على حائط غرفتها هي لرجل يظهر في الاعلانات.

شارك على

تحقق أيضا

فرانس مونتانا أول فنان مغربي يحقق هذا الرقم القياسي

تمكنت أغنية الفنان المغربي العالمي فرانس مونتانا “unforgettable”، التي أصدرها سنة 2017، رفقة الفنان العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *