الرئيسية » Article » أعمال » جزر 🏝️ ب 350،000 دولار فقط

جزر 🏝️ ب 350،000 دولار فقط

إذا كنت تكره جيرانك وتبحث عن تغيير المشهد ، فلماذا تقتصر على الانتقال إلى مكان جديد من المدينة في حين يمكنك الانتقال إلى جزيرة خاصة بدون جيران على الإطلاق؟

هذه هي الصفقة مع Linga ، وهي جزيرة صغيرة تقع في جزر شيتلاند في بحر الشمال بين اسكتلندا والنرويج. ضربت شركة Linga مؤخرًا مزادًا بسعر 250،000 جنيهًا إسترلينيًا – أو حوالي 350،000 دولارًا أمريكيًا.

وفقاً لقوائمها مع فلادي برايفت أيلاندز ، وهي شركة عقارية متخصصة في العقارات الفريدة ، تقدم لينغا “مناظر طبيعية خلابة وجمالاً مع وفرة من الحياة البرية”.

لا يوجد الكثير للنظر في الوقت الحالي، إلى جانب بعض الأغنام ومنزلين ريفيين “مهجرين”. يمكنك المشي من جانب واحد من الجزيرة إلى الآخر في أقل من نصف ساعة.

ومع ذلك ، فإن المشهد هو أفضل شيء تتخذه الجزيرة : فلا توجد قوة أو أنترنيت أوحتى مياه جارية  في الجزيرة.

لكن مجلس الحكم المحلي منح بالفعل الموافقة على مواصلة تطوير مشروع الجزر في وجهة سياحية بيئية من خلال إضافة رصيف ، ومنزل ريفي ثالث ومولدات طاقة الرياح والطاقة الشمسية.

يمكن للزائرين هناك أن يشاركوا في أنشطة الصيد والتهذيب التقليدي (أي الزراعة) ، حسب وصف المشروع ، ويستمتعون ب 4000 شجرة أصلية مزروعة في الجزيرة أيضًا.

بحسب ما ورد كانت الجزيرة غير مأهولة من قبل البشر، لأكثر من 80 عامًا. وكان آخر سكانها يديرون مزرعة خرفان صغيرة. حاولت مجموعة من العراة النرويجيين استدعاء الاسكندنفيين لشراء الجزيرة في عام 2016 ، ولكن يبدو أنه لم يفلحوا في اقناعهم

على بعد مسافة 1600 قدم بالقارب يمكنك الوصول لمدينة وولز ، التي يبلغ عدد سكانها 978 وتحتل معرضًا شهيرًا سنويًا مختص بالزراعة ويمتاز بالأشجار، الخرفان، المهور والماشية . و لقد كان الحدث مستمرًا منذ وقت طويل: فهناك فيديو من الستينيات يظهر العمل في ما كان يعرف آنذاك باسم “عرض الواص”. ويقع الحدث على بعد نصف ساعة بالسيارة من مطار Tingwall  ، عاصمة شتلاند.

في المرة الأخيرة التي تم طرحها للبيع في عام 2014 ، كان هناك الكثير من الاهتمام بها مباشرة من الناس. وأصبحت الجزيرة تحظى بالكثير من الإعجاب عبر الإنترنت

شارك على

تحقق أيضا

فيسبوك يخسر 4.9 مليار دولار بعد أزمة اختراق

تراجعت الثروة المالية لمؤسس شبكة فيسبوك الاجتماعية، مارك زوكيربرج إلى قيمة 70.4 مليار دولار فقط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *