الرئيسية » Article » موسيقى » دنيا بطمة: لم أقم بأي عملية تجميل و هذا هو أخر مبلغ تلقيته

دنيا بطمة: لم أقم بأي عملية تجميل و هذا هو أخر مبلغ تلقيته

لاقت حلقة “دنيا بطمة” ضمن برنامج “عندي ما يفيد” استحسانا من طرف المشاهدين، حيث أن الكثير أثنى على صراحة “دنيا بطمة” و عفويتها التي طغت طيلة اللقاء.

و من أهم أسئلة البرنامج التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، هو سؤال المقدم حول المبلغ الذي تلقته دنيا عن أخر حفلة أحيتها. وكان الجواب صريحا و مفاجئا حيث قالت أنه 60 مليون سنتيم.

أما عن خلافها مع “سلمى رشيد” فقد وضحت أنها لم تكن تقصد أحدا عندما قالت أنها أول من افتتح حفلاته بالنشيد الوطني. لكن “سلمى رشيد” ردت عليها من دون الفنانات الأخريات بطريقة غير مباشرة مما استدعى دنيا أن توضح لها و للجميع عن مدى صحة ما قالت و أنها يجي عليها احترامها نظرا لأسبقيتها في المجال الفني.

كذلك تم سؤالها عن محاربتها من طرف “سميرة سعيد” التي طلبت من مسيري تظاهرة قفطان المغرب بطنحة عدم غناءها مع “دنيا بطمة” في نفس اليوم و ان هذا الموقف جعلها تأخذ موقفا منها.

و خلال البرنامج نفت الشائعات التي طالتها مؤخرا حول طلاقها من زوجها “محمد الترك” و قالت أنها لا تعرف من يطلق هذه الإشاعات التي تزعجها.

و جاء جوابها عن مدى صحة الإشاعات التي تقول أنها قامت بالعديد من عمليات التجميل مهاجما نوعا ما، حيث نفت قيامها بهذه العمليات وأن ما قامت به هو فقط عبارة عن إبر البوتوكس و الفيلر التي تقوم به جميع الفنانات و من بينهم ابتسام تسكت، سلمى رشيد، جميلة و سميرة سعيد اللاتي ينكرن دائما قيامهن بها.

 

 

 

 

 

 

تحرير:ز.ل

 

شارك على

تحقق أيضا

“السلطان” تضع محمد رمضان في المقدمة بالمغرب

تمكنت أغنية “السلطان”، التي أصدرها الفنان المصري محمد رمضان، يوم السبت الماضي، من تصدر لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *