الرئيسية » منوعات » رسميا: نيمار لن يشارك في القمة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

رسميا: نيمار لن يشارك في القمة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

أكد والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، ان هذا الأخير سيكون غائبا لمدة ستة اسابيع على الاقل بسبب الاصابة التي تعرض لها في المبارة الأخيرة للنادي ضد فريق أولمبيك دي مارسي، الشيء الذي يؤكد عدم مشاركة اللاعب البرازيلي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الأسبوع المقبل.

وصرح نيمار الاب يوم أمس الاربعاء للقناة البرازيلية لشبكة “إي إس بي إن” الرياضية أن “باريس سان جرمان يعرف تماما انه لا يستطيع الاعتماد على نيمار في مبارياته المقبلة: سيمتد علاجه من ستة الى ثمانية اسابيع، سواء أجرى عملية جراحية أم لا”.

ويقطع هذا التصريح الشك باليقين لجهة غياب النجم البرازيلي عن مباراة الاياب الأوروبية التي يستضيف فيها سان جرمان ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين، في السادس من شهر مارس، حيث يسعى من خلالها الى تعويض خسارته ذهابا في مدريد بنتيجة 1-3.

وكان النادي الباريسي قد أعلن ليل الاثنين الثلاثاء ان أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، تعرض لالتواء في الكاحل وشق في مشط القدم في المباراة ضد مرسيليا (3-صفر) في الدوري الفرنسي الأحد، علما انه خرج قبل نهايتها بأقل من ربع ساعة، على حمالة وهو يبكي من شدة الألم.

ولم يعلن النادي الباريسي فترة غياب نيمار الذي انضم الى صفوفه في صيف العام 2017 قادما من برشلونة الاسباني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

 

(ريفيرونس تيفي، وكالات)

شارك على

تحقق أيضا

محسن تيزاف يخرج بأول توضيح حول قضية حجب أغنية المجرد الجديدة

خرج الفنان المغربي محسن تيزاف، عضو فرقة الفناير، بأول تصريح يخص قضية حجب أغنية سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *