الرئيسية » منوعات » سكارليت جوهانسن ترفض تمويل محمد بن سلمان لفيلمها الجديد!
70th Primetime Emmy Awards– Arrivals – Los Angeles, California, U.S., 17/09/2018 – Scarlett Johansson. REUTERS/Kyle Grillot

سكارليت جوهانسن ترفض تمويل محمد بن سلمان لفيلمها الجديد!

اعترضت نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون ، على تمويل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لفيلم يحكي السيرة الذاتية للمصوّرة الصحافية ليندسي أداريو.

وحسب صحيفةthe guardian البريطانية، فإن الممثلة جوهانسون عندما اكتشفت أن المجموعة المبدئية من الممولين تتضمن محمد بن سلمان رفضت مشاركته في التمويل.

ومن جهتها نقلت الصحافية ليندسي أداريو، التي سيحكي الفيلم سيرتها الذاتية،في لقاءمع صحيفة New York Times الأميركية: » أن سكارليت جوهانسون رفضت تمويل محمد بن سلمان، وقالت إنّ هذا الرجل يشعل الحرب في اليمن، ويحتجز نساءً في سجونه».

وأضافت أيضاً: «أن عرض محمد بن سلمان لتمويل الفيلم جاء قبل قتل الصحافي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول».

وتورَّط محمد بن سلمان مؤخراً في موت جمال خاشقجي، الصحافي بصحيفة Washington Post، عندما قُتل داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، بعدما انتقد حكم محمد بن سلمان في كتاباته.

وقالت أداريو: «لمْ أقابل محمد بن سلمان شخصياً، لكن إحساسي يقول إنَّ فيلمي ربما كان ضمن حملته الترويجية الضخمة».

وأضافت الصحافية الأميركية، أنَّ محمد بن سلمان أراد أن يُظهر للغرب أنَّه كان جزءاً من هوليوود، وأنه جزء من الأشياء العظيمة في الغرب، والحمد الله أنه لن يكون ضمن المشتركين في تمويل الفيلم.

في شهر أبريل/نيسان 2018، توجَّه محمد بن سلمان إلى هوليوود لمقابلة كبرى شركات الأفلام والنجوم، وكان من بينهم الممثل دوين جونسون، وأدت هذه الزيارة إلى احتجاجات.

 

شارك على

تحقق أيضا

محسن تيزاف يخرج بأول توضيح حول قضية حجب أغنية المجرد الجديدة

خرج الفنان المغربي محسن تيزاف، عضو فرقة الفناير، بأول تصريح يخص قضية حجب أغنية سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *