الرئيسية » منوعات » بالفيديو:صفاء حبيركو “لا أفتخر بشهادة “طارق البخاري”

بالفيديو:صفاء حبيركو “لا أفتخر بشهادة “طارق البخاري”

في الحلقة الجديدة من برنامج “قفص الإتهام” تمت استضافة الممثلة و المقدمة “صفاء حبيركو” ،تلقت خلالها العديد من التهم و التساؤلات التي طالتها في الفترة الأخيرة.

حيث كشفت أنها مخطئة فيما يخص إظهار علاقتها بزوجها على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي جعلها محط الإنتقاد من طرف متتبعيها في كل مرة تذكر زوجها فيها.

و في رد لها على منتقدبها الذين يقولون أنها لا تجيد التمثيل و أنها متطفلة على المجال ،قالت أنهم ليسوا من الطبقة الواعية و لا المتعلمة في حين أن الناس الذين يشتغلون في هذا المجال يقومون بتشجيعها و يحثونها على المواصلة و التطور.

أما عند سؤالها عن رأيها فيما قاله الممثل المغربي “طارق البخاري” عنها في لقاء قديم حيث قال أنها فنانة مبتدئة تعودت على كتابة إسمها بالبند العريض و أنه لا يكفي للممثل أن يكون حسن الوجه بل يجب عليه أن يكون محصلا أكاديميا و مارا بعدد من التجارب خصوصا المسرحية منها الشيء الذي لا تملكه “صفاء حبيركو”.

حيث ردت أنها لا تعتز بشهادته التي لن تزيدها و لن تنقصها شيء في حياتها المهنية لأنه هو كذلك لا يزال مبتدءا و لم يصل بعد لمستوى تقييم الأخرين في حين أنها تحلم بأن يثنيها الفنانين الكبار أمثال “وائل كفوري” و “نادين نجيم”. 

 

 

 

تحرير:ز.ل

شارك على

تحقق أيضا

محسن تيزاف يخرج بأول توضيح حول قضية حجب أغنية المجرد الجديدة

خرج الفنان المغربي محسن تيزاف، عضو فرقة الفناير، بأول تصريح يخص قضية حجب أغنية سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *