الرئيسية » السينما » غسان يكشف تفاصيل تعرض زوجته التحرش ويطلق حملة ضد هذا السلوك

غسان يكشف تفاصيل تعرض زوجته التحرش ويطلق حملة ضد هذا السلوك

شارك الفنان الكوميدي غسان، خريج برنامج “كوميديا”، غضبه الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرض زوجته ليلى للتحرش في إحدى الشوارع الرئيسية في مدينة الرباط، حيث قام بنشر الخبر مع قصص عدة فتيات تعرضن كذلك للتحرش في أماكن عامة.

وقال غسان في تصريح خص به موقع “ريفيرونس”، على أنه قام بتقديم شكوى ضد المتحرش بزوجته، بعد أن حصل على معلومات حوله من طرف صديقه الذي لم يتمكن من الفرار، بالرغم من أنه لم لم يقم بأي عمل مسيئ ، مشيرا على أنه حصل على العنوان والصورة والاسم الكامل للمتحرش، الا انه لازال في حالة فرار.

وحول رفعه هاشتاق “التحرش ماشي رجولة” في مواقع التواصل الاجتماعي، أكد الكوميدي الشاب على أنه يريد من خلاله اطلاق حملة خاصة من أجل الحد من هذا السلوك، وكذلك حث الفتيات على مقاومة المتحرشين، والصراخ بأعلى صوت ضدهم، دون الشعور بالحياء أو السكوت عن حقهن بسبب نظرة المجتمع لهن.

وعن رأي زوجته في نشره خبر تعرضها للتحرش أمام الجميع، قال غسان في ذات التصريح :”زوجتي ليست ضد نشر الخبر، بل بالعكس، هي أكثر من يريد أن يتم ايصاله الى الناس، من أجل وضع حد لهذا السلوك، خصوصا أنها دائما ما كانت تتعرض للمعاكسات عدة مرات في اليوم، وكانت تخبرني بذلك عند عودتها للمنزل، لذلك جاء الوقت للحد من هذا الأمر”.

شارك على

تحقق أيضا

“السلطان” تضع محمد رمضان في المقدمة بالمغرب

تمكنت أغنية “السلطان”، التي أصدرها الفنان المصري محمد رمضان، يوم السبت الماضي، من تصدر لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *