الرئيسية » منوعات » كايلي جينر تتفوق على مارك زوكربيرج

كايلي جينر تتفوق على مارك زوكربيرج

كايلي جينر تصنع بنك بثراءها ! نجمة الواقع الذي ستبلغ من العمر 21 عاماً في الشهر المقبل ، هي أصغر شخص يتم ذكر اسمه على قائمة ”فوربس ” لأغنى نساء العصاميين في أمريكا. احتلت كايلي المرتبة 27 على القائمة المرموقة ، حيث تقدر قيمة ثروتها بحوالي 900 مليون دولار.

في 2016 ، أطلقت كايلي شركة للمواد التجميلية ”كايلي كوزمتيكس ” . وقد بدأتها مع مجموعات أحمر الشفاه فقط في خط مستحضرات التجميل كامل. على الرغم من الخلافات المتعلقة بالشركة ، بما في ذلك الاتهامات بأن بعض الأفكار قد سُرقت من شركات مستحضرات تجميل أخرى ، فقد استمر العمل في الازدهار. وبحسب ”فوربس ”، فإن التقييم الحالي لشركة كايلي كوزمتيكس هو 800 مليون دولار. تمتلك كايلي 100٪ من الشركة. وهي في طريقها إلى أن تصبح أصغر ملياردير عصامية في تاريخ الأعمال الأميركية بحلول العام المقبل ، متفوقة على مارك زوكربيرج ، الذي حصل على وضع ملياردير في سن الثالثة والعشرين.

فكرة أن ثروتها هي ذاتية الصنع الكثير بطريقة خاطئة. بما أن الغطاء قد ضرب وسائل التواصل الاجتماعي ، فقام أغلب أعضاء العائلة المشهورة بالتغريد، لأنه كان لدى الناس ردود فعل سلبية، فأقروا بأن سبب ثروة وشهرة كايلي يعود لعائلتها ذو الثراء الفاحش و كايلي جاءت كجزء من  عائلة Kardashian-Jenner  ، في حين أنها مثيرة للإعجاب ، و ليست عصامية.

أكدت كايلي فيما سبق بأن الاستثمار الأولي في الشركة جاء من الأموال التي حصلت عليها بنفسها في المساعي السابقة ، بما في ذلك عرض العائلة مع خارداسهيانس وخطوط الموضة مع شقيقتها عارضة الأزياء Kendall Jenner .

تحقق أيضا

محسن تيزاف يخرج بأول توضيح حول قضية حجب أغنية المجرد الجديدة

خرج الفنان المغربي محسن تيزاف، عضو فرقة الفناير، بأول تصريح يخص قضية حجب أغنية سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *