الرئيسية » ثقافة » ليلى حديوي تسقط في فخ صدام درويش

ليلى حديوي تسقط في فخ صدام درويش

نشر المدون المغربي صدام درويش (اسم مستعار)، مقطع فيديو جديد على قناته في اليوتيوب، يوثق فيه لاتصال هاتفي بينه وبين الممثلة و عارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي.

صاحب السلسلة ادعى أنه شخص لبناني يعمل في شركة كندية للعلاقات والتواصل، هدفها الترويج لمهرجان “موازين” و محاولة ترويض الرأي العام والتأثير على المقاطعين لتغيير موقفهم، حيث طلب صاحب البرنامج من ليلى الحديوي عبر مكالمة هاتفية، أن تلتقط صورة لها وهي تحمل بطاقة من فئة “vip”، الغرض منها تشجيع المغاربة على حضور حفلات المهرجان ، حيث أبدت الحديوي موافقتها على القيام بهذه المهمة وفق تعبير المُتصل, وعرض درويش على الحديوي مبلغا ماليا قدره 20 مليون سنتيم مقابل الترويج لمهرجان موازين، خاصة مع انتشار “شحنات سلبية” في مواقع التواصل الاجتماعي حول المهرجان الذي ينظم كل عام.

وطالبت الممثلة ومقدمة البرامج بمزيد من التفاصيل عبر تطبيق الواتساب لتحدد موقفها، إلا أنه استطاع انتزاع موافقة مبدئية منها بشكل مبدئي على عرضه.

وكانت قناة صدام درويش قد نشرت مقاطع فيديو لاتصالات أجراها مع كل من مغني الراب مسلم والممثلة أمل صقر والمغني الشعبي عبد العزيز الستاتي والمغني عبد الرحيم الصويري.

تحقق أيضا

قطعة من “القمر” للبيع

بيعت قطعة من القمر تزن 5.5 كيلوجرام كانت قد سقطت على الأرض العام الماضي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *