الرئيسية » منوعات » مؤسسة دبي العطاء تختتم مبادرة البحث عن الكنز وجوائز مالية ضخمة في انتظار الفائزين

مؤسسة دبي العطاء تختتم مبادرة البحث عن الكنز وجوائز مالية ضخمة في انتظار الفائزين

 

 

أعلنت دبي العطاء اليوم عن الفائزين في مبادرة البحث عن الكنز وهي مبادرة استمرت لثلاثة أسابيع من 8 إلى 29 يناير بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون ودبي للثقافة.

وحققت المبادرة نجاحا واسع النطاق بين أوساط المجتمع الإماراتي حيث قام أكثر من7 الاف و400 شخص بتحميل التطبيق وشارك فيها 6 آلاف و100 شخص وأكمل أكثر من 325 شخصا ما لا يقل عن 10 تحديات ليصل العدد الإجمالي للتحديات التي تم إيجاد حلول لها إلى 5 آلاف و900.

وقالت آمال الرضا رئيسة إدارة تنمية الموارد المالية في دبي العطاء “لقد حققت مبادرة دبي العطاء للبحث عن الكنز نجاحا كبيرا حيث تجاوزت ردود الفعل ونسبة المشاركة من قبل المجتمع الإماراتي ونتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة. ”

وحصد “أحمد صفوان ” الجائزة الأولى وحاز على فرصة التطوع خارج الإمارات مع فريق دبي العطاء ضمن مبادرة “التطوع حول العالم” إلى جانب حصوله على بطاقة دخول سنوية إلى دبي باركس آند ريزورتس وإقامة لمدة ليلتين لشخصين في فندق فيرساتشي بدبي.

في حين وجاءت “راما آل أكرم ” في المركز الثاني وتم منحها فرصة مشاركة 5 متطوعين في مبادرة “التطوع في الإمارات 2018″ وبطاقة دخول سنوية إلى دبي باركس آند ريزورتس بالإضافة إلى قسيمة تسوق بقيمة 3 آلاف درهم إماراتي من دبي مول.

أما «فيميث مويدين”  فقد جاء في المركز الثالث وتم منحه فرصة مشاركة 5 متطوعين في مبادرة “التطوع في الإمارات لعام 2018” وبطاقة دخول سنوية إلى دبي باركس آند ريزورتس وقسيمة شراء من دبي مول بقيمة ألفي درهم إماراتي كما حصل الفائزون الثلاثة الأوائل على قسيمة دخول منتجع سينس آسيا.

 

(ريفيرونس تيفي، وكالات)

شارك على

تحقق أيضا

محسن تيزاف يخرج بأول توضيح حول قضية حجب أغنية المجرد الجديدة

خرج الفنان المغربي محسن تيزاف، عضو فرقة الفناير، بأول تصريح يخص قضية حجب أغنية سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *