الرئيسية » Article » موسيقى » ما الذي يجمع الإصدار الأخير لـ سعد المجرد بـتامر حسني وسميرة سعيد ؟

ما الذي يجمع الإصدار الأخير لـ سعد المجرد بـتامر حسني وسميرة سعيد ؟

أصدر أول أمس الأربعاء الفنان المغربي سعد المجرد فيديو كليب أغنيته الجديدة تحت عنوان “عدى الكلام” والذي ظهر من خلالها بأزياء مختلفة ومواقف تجمعه بالبنت التي يحاول التقرب منها.

الإصدار الأخير لسعد المجرد باللهجة المصرية، يأتي بعد إصداره لأغنية وفيديو كليب يجمعه بالفنان المصري محمد رمضان والذي حققا من خلاله نجاحا كبيرا في الوطن العربي كما في العالم ولكن ما الذي يجمع بين عدى الكلام و تامر حسني ؟

من خلال الصورة المرفقة للمقال يظهر أوجه التشابه بين شخصيات الفيديو كليب في اللباس والعود و القبعة الحمراء وطريقة حمل العود والرقص به، فهل هي مجرد صدفة ؟

عند سماع الأغنية لأول مرة يظهر تشابه آخر بين اللحن و التوزيع والكلمات التي تتطابق مع نفس شاكلة الكلمات والألحان التي يغنيها الفنان تامر حسني فقد يتصور إلى دهننا أنه قد يكون تامر حسني هو ملحن أو كاتب الكلمات.

إلا أنه وحسب التعليقات على السوشيل ميديا، فإن البعض عبر عن ارتباط لون الأغنية بالديفا سميرة سعيدة، لحنا و إيقاعا مشيرين بذلك إلى العلاقة الوطيدة التي تربط سعد بسميرة.

ويجدر الإشارة إلى أن الإصدار الأخير لسعد لمجرد يتشارك فيه مع سميرة سعيدة و تامر حسني شكلا و إيقاعا و كلاما و لحنا وكذا في التوزيع، وذلك راجع بالدرجة الأولى إلى كاتب الكلمات المصري أمير طعيمة و الملحن عزيز الشافعي و إلى الموزع توما والذي سبف لهم الإشتغال مع تامر حسني و سميرة سعيد.

م.ص- referencetv.tv

 

شارك على

تحقق أيضا

بسبب حقوق النشر.. سلام سعد المجرد تختفي من اليوتيوب

بعد الضجة الكبيرة التي رافقت أغنية سعد المجرد الجديدة “سلام”، والتي استعمل فيها كلمات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *