الرئيسية » Article » موسيقى » مبادرة جميلة من “الفناير” في حق 12 طالب متفوق

مبادرة جميلة من “الفناير” في حق 12 طالب متفوق

شاركت المجموعة المغربية “الفناير” متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لحفل توزيع المنح الدراسية المجانية التي وفرتها لـ12 طالبا بشراكة مع معهد الدراسات العليا للتدبير « آش أوه إم بيزنيس سكول » مساء يوم الأربعاء، بمدينة الداربيضاء. 

وتعتبر هذه المبادرة، أولى أنشطة الجمعية، وتهم تقديم منح دراسية من خلال شراكة بين جمعية « فناير للفن والثقافة »، والأعمال الاجتماعية ومجموعة مدارس ، حيث ستوفر الجمعية 12  منحة دراسية مدتها 5 سنوات، للطلبة المتفوقين في البكالويا للموسم الدراسي الجاري، بمختلف جهات المملكة، ولقد تم تلقي الطلبات عن طريق الموقع الرسمي للمبادرة.

و ذلك اعتمادا على المعدل العام المحصل عليه في امتحانات البكالوريا، فضلا عن التلاميذ، الذين لا تسمح لهم أوضاعهم الاجتماعية دخول المدارس المكلفة ماديا.
كما أوضح أحد أعضاء المجموعة ” محسن تزاف”،مشددا على أن الطلبة اللذين تم وسيتم إختيارهم سيبقون في سرية تامة.

و قد تلقت هذه المبادرة ترحيبا و تنويها من طرف المتابعين و كذلك التلاميذ الذين شاركوا بكثافة حيث وصل عدد الطلبات إلى 3000 طلب من مختلف جهات المملكة.

View this post on Instagram

في إطار مبادرة المنح الدراسية لجمعية فناير تم بحمدالله يوم أمس بمقر HEM الدارالبيضاء توزيع الإثنى عشر منحة دراسية عليا للدراسة بمدارس HEM، على الطلبة المتفوقين و المستحقين و الذين تم إختيارهم من أكثر من 3000 طلب، من جميع أنحاء المغرب .. نتمنى التوفيق للطلبة المختارين في مسيرتهم الدراسية و نشكر كل من ساهم في هذه البادرة النبيلة.. جمعية فناير للثقافة و الفن و الأعمال الإجتماعية #Hem #Fnaire #Bourse #Social #Maroc #Association #Etudient

A post shared by Fnaire I فناير 🇲🇦 (@fnaire_official) on

 

 

تحرير:ز.ل

شارك على

تحقق أيضا

“السلطان” تضع محمد رمضان في المقدمة بالمغرب

تمكنت أغنية “السلطان”، التي أصدرها الفنان المصري محمد رمضان، يوم السبت الماضي، من تصدر لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *