الرئيسية » رياضة » من حصل على جائزة أفضل لاعب في أوربا ؟

من حصل على جائزة أفضل لاعب في أوربا ؟

بعد منافسة قوية جمعته مع كل من “كريستيانو رونالدو” و “محمد صلاح”، تمكن اللاعب الكرواتي من الظفر بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بعدما أعلن ذلك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم البارحة الخميس في حفل بهيج.

وذلك بعدما قاد ريال مدريد للحصول على دوري أبطال أوروبا ومنتخب بلاده للوصول للمباراة النهائية لكأس العالم كما أنه فاز بجائزة أفضل لاعب خط وسط في أوروبا لموسم 2017/2018.

من جهته جاء اسم محمد صلاح في القائمة عقب تألقه مع ليفربول في الموسم الفائت وقيادته للنهائي الذي خسره فريقه أمام ريال مدريد 3-1، في مباراة شهدت إصابة صلاح وخروجه في الشوط الأول.

كما كان رونالدو كان عنصراً مؤثراً في فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت وتوّج هدافاً للبطولة برصيد 15 هدفاً، وقد أكّد في أكثر من مناسبة بأنّه يريد الفوز باللقب مع فريقه الجديد يوفنتوس.

ويعيش مودريتش أشهراً تاريخية خاصة وأنّه نال مكافأة أفضل لاعب في كأس العالم التي انتهت مؤخراً، علماً أنّ كرواتيا صعدت إلى نهائي المونديال لأول مرة في تاريخها.

وهيمن ريال مدريد، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على جميع الجوائز الفردية، حيث فاز لاعبوه بجوائز الأفضل في جميع الفئات، ففاز حارس مرماه كيلور نافاس بجائزة أفضل حارس مرمى، وسيرخيو راموس بجائزة أفضل مدافع، ومودريتش بجائزة أفضل لاعب وسط، وكريستيانو رونالدو، الذي انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي، بجائزة أفضل مهاجم.

 

 

 

تحرير:ز.ل

تحقق أيضا

فيديو: شغب جمهور الوداد و الرجاء بعد الهزيمة

يستمر العديد من المحسوبين على جماهير النوادي المغربية بإثارة الفتنة و الفوضى عقب كل مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *