الرئيسية » السينما » من هو الذي ادى دور عمر هداية في لعنة كرمة ؟ و هل حقا تربطه علاقة مع هيفاء وهبي ؟

من هو الذي ادى دور عمر هداية في لعنة كرمة ؟ و هل حقا تربطه علاقة مع هيفاء وهبي ؟

ازداد فارس في 10 يونيو 1975 ذو ال42 عاما في اشاتير مارك ، من اب مصري (نبيل رحومة) و ام نمساوية و عاش طفولته في النمسا و ترعرع  في الفن، حيث عمل منذ صغره ببرنامج الأطفال بالتلفزيون النمساوي ،  ثم تخرج من معهد السينما بالنمسا ، اخوته ايضا يشاركنه هذه الموهبة و منهم كريم رحومة .

 

                               فارس مع والده نبيل و اخيه كريم يعتمران

 

الممثل و المذيع النمساوي شارك من قبل في فيلم “المصير” للمرحوم يوسف شاهين بدور يوسف ، عام 1997 ، اشترك الفيلم في العديد من المهرجانات الأوروبية وقد حاز على جائزة بمهرجان أميين ورشح لجائزة السعفة الذهبية. عاد بعد 20 عاما ليشارك في السينما المصرية ، في مسلسل “لعنة كارمه” ، مع المخرج خيرى بشارة، لافتا النظر بوسامته وأدائه المختلف، ولم يتوقع الكثيرون من المعجبين به أنه ظهر من قبل في فيلم (المصير) .فارس يجسد خلال أحداث مسلسل “لعنة كارما” شخصية رجل الأعمال عمر هداية الذى تنصب عليه هيفاء وهبي في الحلقة الأولى من المسلسل، وتحصل منه على 2 مليون دولار، ويحاول خلال الحلقات القادمة الوصول إليها لاستعادة أمواله.

فارس لفت انتباه المشاهدين ، ليس لوسامته و انما لإتقانه للدور ، رغم ايجاده صعوبة في اتقان اللغة العربية ، بالحكم انه عاش حياته بالنمسا.

صرح رحومة انه اعجب بدور “عمر” لأنه تجمعه بالشخصية عدة اوجه الشبه ، خصوصا ان عمر نصفه مصري و النصف الآخر ألماني ، مما جعل فارس يجسد تقريبا نفسه .

و كان فارس حريصا على اختيار لباسه و مظهره بنفسه ، و عزم ان يجمع بين الاجنبي و الشرقي و كان هذا طبعا بعد التشاور مع المخرج ومصمم الازياء الخاص بدور “عمر” .

فارس رحومة تكلم عن العمل مع هيفاء وهبي و قال انها فنانة محترفة و شخص طيب جدا و في الاول كان خائفا جدا من اللقاء معها لان لغته العربية مكسرة  بحكم انه كان بالخارج لمدة طويلة ، قال ايضا انه كان سعيدا بتعامله مع هيفاء و كل طاقم عمل مسلسل “لعنة كارما”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضاف قائلا أن مثله الاعلى هو اخوه كريم رحومة، المخرج يوسف شاهين، خيري بشاره ، روبرت دنيرو و البتشينو،أما بالنسبة للتمثيل داني دي لويس

وقال ايضا انه طوال عمره بالنمسا و كان حريصا كل عام على ان يقضي اسبوع او اسبوعين بمصر و بعد مسلسل لعنة كارما ستكون اقامته مشتركة ما بين مصر و النمسا.

 

*يسرى الراقي

شارك على

تحقق أيضا

لأول مرة.. فرح الفاسي تدخل عالم المسرح في تجربة عربية مشتركة

شرعت الممثلة المغربية فرح الفاسي في الاشتغال والتدريب على أول عمل مسرحي لها، يحمل عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *