الرئيسية » Article » موسيقى » من هو الفنان المغربي الذي يتهافت عليه النجوم العرب

من هو الفنان المغربي الذي يتهافت عليه النجوم العرب

بعد الأعمال الناجحة التي قدمها و التي لاقت استحسانا من طرف الجماهير المغربية و العربية، استطاع الفنان المغربي، جلال الحمداوي،فرض نفسه في الساحة الفنية العربية، وأصبح من أبرز الموزعين المرموقين، الذين يرغب الفنانون العرب و المغاربة في التعامل معهم.

و من بين اهم تعاملات الحمداوي مع نجوم الساحة الفنية العرببة في أعمال سابقة، هو تعامله مع لمجرد الذي زاده نجاحا، إذ تعاون معه في أعمال كثيرة، منها “إنت معلم” 655 مليون مشاهدة، ”غلطانة” 203 مليون مشاهدة، و”ماشي ساهل” التي حققت أكثر من 165 مليون مشاهدة و التي تعتبر سابقة في الوطن العربي.

و بذلك ارتفعت أسهم الحمداوي و اعتمد عليه العديد من النجوم لإنجاح العديد من الأعمال، أخيرا، من بينها ديو النجم المصري تامر حسني، والنجم الجزائري الشاب خالد بعنوان “وأنت معايا”، وأغنية حلا ترك “أوكي حبيبي”، وكذلك أغنية “أمر” للفنان المغربي الدوزي التي تستمر في حشد المزيد من النجاح و المشاهدات حيث حققت في أقل من 40 يوما أزيد من 40 مليون مشاهدة.

يذكر أن الحمداوي هو في الأصل مغني حيث أخرج للوجود العديد من الأعمال أهمها “زينب” ،”زين الزين” و غيرها غير أنه ابتعد في السنوات الأخيرة عن الغناء و ركز أكثر على التلحين و التوزيع.

 

 

تحرير:ز.ل

تحقق أيضا

“السلطان” تضع محمد رمضان في المقدمة بالمغرب

تمكنت أغنية “السلطان”، التي أصدرها الفنان المصري محمد رمضان، يوم السبت الماضي، من تصدر لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *