الرئيسية » رياضة » نزال القرن ينتهي بشجار عنيف

نزال القرن ينتهي بشجار عنيف

 

أقيمت فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية بولاية نيفادا بطولة العالم للوزن الخفيف، والتى فاز فيها الروسى حبيب نور محمدوف، بعد استطاع أن يهزم الأيرلندى كونور ماكجريجور، ويحرز لقب البطولة فى الفنون القتالية المختلطة  ليكون أول روسى وأول مسلم استطاع أن يفوز بالبطولة، ويحافظ على سجله خالياً من الهزائم فى مباريات البطولة، حيث خاض 27 جولة حتى الآن لم يهزم فى أى منها ، بينما خاض كونور 27 مباراة فاز فى 21 منها وخسر 4.

غير أن نهاية النزال بعد استسلام المقاتل الإيرلندي هي من صنعت الحدث وعناوين الأخبار, بعد  قفز حبيب  فوق سياج الحلبة ومهاجمته أحد أعضاء فريق خصمه الإيرلندي ,وقالت دانا وايت رئيسة بطولة “UFC”  أنه يمكن تجريد حبيب نورمحمدوف من لقب الفائز ببطولة الوزن خفيف الذى حصده بسبب تصرفه الغير لائق.

وقد صرح “نورمحمدوف” عن أحداث ما بعد النزال، إنه “شتم ديني ووالدي وبلادي.. لماذا يتحدث الناس فقط عن قفزي فوق السياج؟ والدي علمني احترام الأشخاص.. كونور كان قريباً من قتل شخصين في الباص”.

وقدّم المقاتل الروسي اعتذاره لجمعية الرياضيين ولاس فيغاس التي احتضنت “نزال القرن”، عن تصرفاته  مشيراً إلى أنه إنسان في المقام الأول.

 

إ.ا

شارك على

تحقق أيضا

فيديو: شغب جمهور الوداد و الرجاء بعد الهزيمة

يستمر العديد من المحسوبين على جماهير النوادي المغربية بإثارة الفتنة و الفوضى عقب كل مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *