الرئيسية » السينما » هل براد بيت وجينيفر أنيستون عادا سويا و سيشترىان منزل الأحلام ؟

هل براد بيت وجينيفر أنيستون عادا سويا و سيشترىان منزل الأحلام ؟

وفقا لتقرير نشر على موقع newidea، يتفاوض الثنائى براد بيت وجينيفر انيستون على شراء منزل الأحلام، إذ نشر منذ فترة أن هناك ممثلة مشهورة جدا تتواجد فى “Wine Country” مع زوجها السابق، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الخبر الذى لا يزال غير مؤكد.

ورجحت الصحف أن الأشخاص المعنيين هما أنيستون وبيت، لكن لا يوجد أى دليل يشير إلى أنهما تم رصدهما فى الآونة الأخيرة فى شمال كاليفورنيا.

وكانت قد انتشرت شائعات عن انفصال جينيفر وزوجها بعدما شوهد جاستن فى نيويورك دون أنيستون واختار الثنائى أن يعلنا انفصالهما عن طريق بيان نُشر على موقع جريدة ديلى ميل البريطانية، وورد فيه “للمحاولة للحد من أى تكهنات أخرى، قررنا إعلان انفصالنا، وهذا القرار اتخذناه بكل حب فى نهاية العام الماضى، فنحن اثنان من الأصدقاء المقربين اللذين قررا إنهاء علاقة حبهما، ويأملان فى صداقة مستمرة فى المستقبل، كنا سنقوم بهذه الخطوة فى سرية تامة، لكن بعد انتشار الشائعات، أردنا أن ننقل الحقيقة لكم”، وفى نهاية البيان أكد الثنائى “نحن مصران على الحفاظ على الاحترام والمودة الموجودة بيننا”.

يذكر أن الثنائى أمضيا سويا احتفالات رأس السنة فى المكسيك بصحبة أصدقائهما المقربين، على الرغم من أنهما ذكرا أن الانفصال حدث فى نهاية 2017.

شارك على

تحقق أيضا

لأول مرة.. فرح الفاسي تدخل عالم المسرح في تجربة عربية مشتركة

شرعت الممثلة المغربية فرح الفاسي في الاشتغال والتدريب على أول عمل مسرحي لها، يحمل عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *