الرئيسية » منوعات » 4 أشخاص عثروا بشكل مفاجئ على أشياء تقدر بملايين الدولارات

4 أشخاص عثروا بشكل مفاجئ على أشياء تقدر بملايين الدولارات

يحدث في الأفلام والمسلسلات أن نرى بعض الأشخاص يتحولون من أناس بسطاء إلى أناس ذات ثراء فاحش وذلك بطريقة مفاجئة، إلا أنه في الواقع أيضا يمكن أن يصبح شخص فقير أو من الطبقة المتوسطة رجل ثري للغاية.

وبالصدفة قد يجد البعض ممتلكات في منازلهم قيمتها الملايين بعدما لم يدركوا لسنوات عديدة أنها ليست مجرد ممتلكات بدون قيمة.

 

سيارة في مستودع

ما الذي يمكن أن تجده في مستودع أكثر من أشياء بدون قيمة أو منفعة ؟ غير أن في إحدى  المستودعات بالريف الفرنسي تم العثور على سيارتين كلاسيكيتين يبلغ عمر كل واحدة 100 سنة، وتساوي قيمتهما 18 مليون دولار. وبعد بحث عميق تبيّن أن رجلاً يدعى روجر بايلون، قد ركنهما هناك ونسي أمرهما قبل عشرات السنوات.

 

لؤلؤة

 

عثر أحد الصيادين في الفليبين خلال اصطياده السمك لؤلؤة ضخمة يبلغ عرضها 1 قدم وطولها 2.2 قدم، ثم احتفظ بها تحت سريره دون أن يعلم أنه ينام على ملايين الدولارات.

وعند نشوب حريق في منزله اكتشفت عمته اللؤلؤة، واكتشفوا أنهم يمتلكون أحد أكبر اللآلئ في العالم ويبلغ سعرها 100 مليون دولار.

 

تراب من القمر

استطاعا رائدا الفضاء نيل أرمسترونغ و باز ألدرين الدخول إلى التاريخ كأول شخصين اكتشفا عن قرب سطح القمر سنة  1969، وفي تلك الرحلة تم جمع عينات، وعن طريق الخطأ أقدمت وكالة ناسا على بيعها، واستطاعت سيدة اسمها نانسي كارلسون شراء تلك العينات بمبلغ 995 دولار فقط، وعلى الرغم من المجهودات المبذولة من قبل ناسا لاسترجاعها إلا أن السيدة تمكنت من بيعها بمبلغ 1.8 مليون دولار في مزاد بمدينة نيويورك.

 

رسومات

تمكن رجال الأعمال البريطاني آندي فيلدز من شراء رسومات من أحد الأشخاص في لاس فيغاس بقيمة 5 دولارات. وعند قيامه بوضع إطار للصور تفاجأ بوجود توقيع الفنان الأميركي آندي وارهول على الرسومات، ليكتشف أنه يمتلك رسومات بقيمة 2 مليون دولار.

(ريفيرونس تيفي، العربي الجديد)

شارك على

تحقق أيضا

محسن تيزاف يخرج بأول توضيح حول قضية حجب أغنية المجرد الجديدة

خرج الفنان المغربي محسن تيزاف، عضو فرقة الفناير، بأول تصريح يخص قضية حجب أغنية سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *