الرئيسية » منوعات » الى ماذا يرمز لونك المفضل؟

الى ماذا يرمز لونك المفضل؟

كل منا له أو لها لون مفضل يطغى على معظم اختياراته سواء في الملابس، الديكورات وغيرها. ويشير علماء النفس أن لكل لون دلالة على الشخصية. تعرفي معنا على دلالات كل لون، وأخبرينا ما هو لونك المفضل؟

اللون الأبيض:

 يعتبر الأبيض هو أساس كافّة الألوان، وهو اللّون الّذي يتكوّن نتيجة اجتماع كافة الألوان مع بعضها البعض، حيث يدل هذا اللون على الصفاء والطهارة والنقاء، ويتميّز الشخص الّذي يحب هذا اللون بأنه لا يحب الخوض في المشاكل أو الحروب، ويسعى إلى المثاليّة والكمال في كافة مجالات حياته، هذا بالإضافة إلى حب البساطة في الحياة، والابتعاد عن التعقيد.

 اللون الأحمر:

 يصنّف الأحمر تحت قائمة الألوان الجريئة والناريّة والحيويّة، وهي الصفات الأساسيّة التّي يتميز بها الشخص الذي يحب هذا اللون ويفضله على باقي الألوان، بالإضافة إلى حب المغامرة وممارسة النشاطات المتعددة والمتنوعة، هذا عدا عن الحماسة والاندفاع نحو الحياة حتى برغم الشعور بالمرض أو التعب.

اللون البني:

هو لون ترابي، يميل محبه إلى التواضع والصبر بشكل عام على مختلف الظروف مهما كانت صعبة، كما وأنّه يتميّز بشخصية واثقة من نفسها ومستقلة تحب التفرد والتميّز، إضافة إلى ما سبق، فإن محب اللون البني يعتبر من الشخصيات الّتي يمكن الاعتماد عليها والوثوق فيها، ولكّنه يفتقر إلى الليونة في التعامل أو العفوية في التصرفات.

اللون الزهري:

 هو اللون الذي تحبه معظم الفتيات وخاصّة في فترة الطفولة، والّذي يحب هذا اللون هو شخصية حنونة وعاطفية، ومليئة باللطف والحب، كما وأنها دائمة البحث عن الأمان والحماية من شريك الحياة أو حتى الأصدقاء.

اللون البرتقالي:

 يوصف محب هذا اللون بأنّه شخصيّة مسرحيّة تميل إلى الدراما والمبالغة في ردود الأفعال، كما وأنّها شخصية قوية وجريئة لا تخشى قول رأيها حتى في أصعب المواقف وأكثرها حرجاً.

 اللون الأصفر:

 يعتبر الأصفر من الألوان الحيويّة والمشعّة، حيث يتصف محب هذا اللون بالجرأة، وحب المغامرة واكتشاف أشياء جديدة، والسعي وراء تحقيق الذات والحرية، هذا بالإضافة إلى الذكاء الشديد.

 اللون الأخضر:

من الألوان المريحة للعين، ومن يحب هذا اللون فهو إنسان متواضع وصبور، ولديه قدرة كبيرة على التحكم بمشاعره وضبطها مهما اختلفت المواقف، هذا بالإضافة إلى أنّه يتمتع بالصراحة والجرأة في التعبير عن رأيه، علاوة على ذلك هو من الشخصيات الّتي تحب العمل مع الجماعة.

 اللون الأزرق:

 من الألوان الهادئة والمريحة، ومن يحبه فهو شخص مرهف المشاعر، وشغوف، وحساس إلى درجة كبيرة، هذا بالإضافة إلى أنه يحب العناية بمن حوله، ووفي لهم بحد كبير.

 اللون البنفسجي:

يتميز من يحب هذا اللون بشخصيّة حساسة، مختلفة في التفكير عن غيرها، تبحث بشكل مستمر عن إثبات ذاتها وفرض تصرفاتها الغريبة نوعاً ما على من حولها، ولكن بالمقابل هي شخصية ذكية، قويّة الشخصيّة، تصلح لشغل مناصب عالية. اللون الرمادي: شخصية تحب العمل إلى درجة الإدمان، بالإضافة إلى أنّها شخصية دبلوماسية تحب السلم.

 اللون الأسود:

 هو إنسان غامض، يمتلك العديد من الأمور المميّزة في شخصيته، ولكنه لا يحب التباهي بها أمام الآخرين، هذا عدا عن أنه شخص يميل إلى عدم التعبير عن مشاعره، هذا بالإضافة إلى الافتقار إلى حب اللعب والمرح والعفوية.

 

سمية القوبعي

تحقق أيضا

محسن تيزاف يخرج بأول توضيح حول قضية حجب أغنية المجرد الجديدة

خرج الفنان المغربي محسن تيزاف، عضو فرقة الفناير، بأول تصريح يخص قضية حجب أغنية سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *